الأزمة الصحية ARWA MEDIC في شراكة مع NOVATEC Europe SA


الشمال ميديا : 

خلفت الأزمة الصحية العالمية المرتبطة بجائحة فيروس كورونا المستجد19-COVID ، زيادة كبيرة في الحاجة إلى الأقنعة الواقية والأقنعة الجراحية ( الطبية) ، وأقنعة الحماية الشخصية (نوع FFP2 و)FFP3 ، سواء تعلق الأمر بميدان الطبي ونفس الأمر بالنسبة لاحتياجات الأفراد في سياق الوضع الوبائي العالمي، ولسد الحاجيات في المجال المذكور، وفي إطار الاستراتيجية الوطنية لتعزيز الإنتاج المحلي والاكتفاء الذاتي، فإن مجموعة NOVATEC Europe SA، وهي مجموعة خاصة، تنشط في قطاع الأقنعة الصحية على المستوى الدولي، بالإضافة إلى شركة ARWA MEDIC، قررتا تكثيف الجهود معا وتجميع المهارات من أجل تنويع العرض والاستجابة للطلب المتزايد على وسائل الحماية (الكمامات . )
وفي هذا الصدد، تم إنشاء وحدة إنتاج لتصنيع الأقنعة الجراحية / الطبية ، مصممة وفق معاير دولية في هذا المجال، بشكل يسمح بالتحكم في بيئة العمل .
الوحدة مجهزة بالعديد من آلات التصنيع معززة بكفاءات مميزة، ما يسمح لها ببلوغ إنتاج شهري يتجاوز ملايين الأقنعة، وكل هذا يتم وسط ظروف تلبي معايير الجودة المتعارف عليها دوليا .
ويشرف على عملية توزيع الكمامات المذكورة داخل المغرب، شركة KMI Invest الموجود مقرها بالدار البيضاء.
تقدم نوفاتيك وأروى ميديك، 3 أنواع من الأقنعة الجراحية الطبية عالية الجودة، والتي تستخدم لمرة واحدة، وتوفر حماية بين 95 و 99٪ ضد إمكانية التسرب البكتيري، وذلك حسب نوع الفلتر (الترشيح) المستخدم.
تقدم المجموعة ضمن عرضها كذلك، أقنعة واقية للحماية الشخصية (من نوع FFP2 و )FFP3، توفر حلا فعالا ضد مخاطر التلوث واستنشاق الجسيمات المعدية.
المنتجات المصنعة من طرف مجموعة NOVATEC وARWA MEDIC ، هي منتجات معتمدة ومعترف بها من طرف العديد من المنظمات الدولية TUF ،FDA ، (CE، ومنظمات أخرى ) فضلا عن حصول المجموعة على العديد من الشهادات والاعتمادات
كونها تلبي بدقة المتطلبات والشروط الأوروبية والأمريكية المتخدة في مجال الحماية والوقاية.
و يسمح تواجد المجموعة في المغرب، باستفادتها من أكثر من 50 اتفاقية تجارة حرة، تتيح لها امتياز تقليل أوقات التسليم والتكاليف بأكثر من 50٪ مقارنة بالواردات من آسيا.

 الهاتف : 13 98 98 22 05 

 الموقع الالكتروني :  www.novatec-europe.eu

إرسال تعليق

0 تعليقات