حمزة الصنهاجي يهدي والدته أغنية "كريمة" في قالب مؤثر 

الشمال ميديا: 

أطلق الفنان المغربي الشاب حمزة الصنهاجي، من دولة الإمارات العربية المتحدة التي اختار الإقامة بها منذ سنة 2017. عملا فنيا جديدا حمل عنوان "كريمة" والذي تطرقت تيمته الفنية لموضوع "الأم" والتغني بالمعاني السامية لأعضم إنسانة على وجه الأرض.

الأغنية التي كتب كلماتها إبراهيم الدربوك، ولحنها المطرب حمزة الصنهاجي، وزع ألحانها الموسيقية الموزع رضوان قبة. وتعد هذه القطعة الجديدة بمثابة وعد كان الفنان الشاب البالغ من العمر 25 ربيعا، قد وعد به والدته التي تمر ببعض الصعوبات الصحية خلال الآونة الاخيرة، موضحا أن المناسبة جاءت سانحة اليوم لتقديم هذا العمل الفني  كعربون محبة وامتنان لوالدته "كريمة"، التي تستقر رفقة زوجها الفنان سعيد الصنهاجي وابنائهما بالعاصمة الإسبانية مدريد، متمنيا لها الشفاء العاجل.
وكان المطرب حمزة الصنهاجي الذي تفرغ خلال السنوات الأخيرة لعالم الفن، قد أطلق سنة 2019 آخر أعماله بعنوان "جاني الحب على غفلة" من كلمات وألحان محمد المغربي، سبقتها عدد من الأعمال الفنية كان أولها "تشاو تشاو" سنة 2014، ثم أغنية ديو مع والده سعيد الصنهاجي سنة 2017، إضافة إلى "جوني مار" سنة 2018.
هذا ويعكف حمزة الصنهاجي على وضع اللمسات الأخيرة على عمل فني جديد على شكل "سينغل" سيحمل عنوان "حبيتك انتي" سيكون مفاجأة للجمهور المغربي والعربي، بالإضافة إلى حفلات وسهرات بدولة الإمارات وعدد من البلدان بعد التخفيف الذي طال عدد من القيود التي فرضها فيروس كورونا المستجد.


إرسال تعليق

0 تعليقات