رئيس مياه الغربية يترأس غرفة الطوارئ …والدفع بسيارات لشفط المياه المتراكمة في مراكز المحافظة

 


الشمال ميديا : 

ترأس المهندس ، عادل عطية سعد ، غرفه الطواري الرئيسية بالشركة المركزية لمياه الشرب والصرف الصحي بالغربية ، لمتابعة علي مدار الساعة فى حالة تغير الطقس مع رؤساء الشركات فى مراكز المحافظة .

وقرر عطية، الدفع بعدد من سيارات شفط المياه فى كل الشركات لشفط المياه المتراكمة جراء الأمطار الغزيرة التي شهدتها المحافظة اليوم  ، جاء ذلك خلال تنسيق مع روساء المدن والاحياء بحافظة الغربية .

وتمركزت سيارات شركة المياه أمام  المناطق الحيوية مع إستمرار إستقبال الخط الساخن الشكاوي من جميع المواطنين من جميع أنحاء المحافظه علي مدار ٢٤ ساعة لمتابعة أي مشكلات وسرعة حلها فوراً .

وشهدت مراكز ومدن محافظة الغربية، هطول أمطار غزيرة مصحوبة ببرق ورعد، اليوم الخميس، وانخفاض محلوظ في درجات الحرارة، ورفعت غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، حالة الطوارئ .

وكلف الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، رؤساء المدن والأحياء بسرعة شفط مياه الأمطار من الشوارع وأمام المدارس وأسفل الكباري، تيسيرا على حركة السيارات والمواطنين .

إرسال تعليق

1 تعليقات

  1. أين المهندس عادل عطية سعد من الروتين وتعطيل مصالح الناس فى مركز خدمة العملاء ونحن كبار السن لا يرحمنا من الذهاب والعودة كل يوم لأيام متكررة لتخليص ملف تركيب عداد جديد لشقة مرخصة انتهت كل إجراءاتها وتتوقف على دفع ثمن العداد فقط إسبوع كامل ذهابا وأيابا وكل يوم تعالى بكرة ودون جدوى نرجوا المتابعة ووضع نظام آلة لإنهاء مصالح الناس بعيدا عن العنصر البشرى

    ردحذف