زيزو ار سي سي مدير قنوات مطربي المهرجانات علي يوتيوب يكشف أرقام دخلهم الشهري

 

الشمال ميديا : 

حصل اليوتيوبر ومدير قنوات الفنانين ومالك حقوق الطبع و النشر لمعظم اغاني المهرجانات علي موقع يوتيوب طارق اسامة الشهير ب زيزو ار سي سي علي جائزة احسن سوشيال ميديا عربي للمرة الثانية علي التوالي في مهرجان عرب لايف الرباط التابع لجامعة محمد الخامس بدوله المغرب، بعدما استطاع ان يحقق نجاح كببرة وشهره واسعة بين النجوم في ادارة قنواتهم علي الموقع الشهير .

واستطاع زيزو ار سي سي ان يتعاون مع العديد من النجوم وخاصة في عالم الاغاني أن يساعدهم علي إنجاح قنواتهم علي يوتيوب خصوصا انه اول من ساهم في انتشار هذا النوع من مزيكا المهرجانات من بداية شروقها و حتي الاغاني الكلاسيكية والشعبي حيث تعاون مع كل من حسن شاكوش و رضا البحراوي و ابو ليله و زيزو النوبي و حسن البرنس ومطربا المهرجانات فيجو وفيفتي والدخلاويه و عمرو الجزار و ريشا كوستا و سماره و ادهم نابلسي واخرين.

بالاضافه لحصوله علي جوائز دروع يوتيوب الدرع الفضي النسخه القديمه و 6 دروع فضية من النسخة الجديدة و 2 درع ذهبي و كونه مصنف انه الشخصية رقم 23 في مصر تحصل علي الدرع الذهبي

واشار زيزو في بيان صحفي، انه سعيد بالجائزة التي اتت من مكان مميز وذو اهمية في مجال تطوير صناعه ومحتوي يوتيوب وتأثيره علي نجاحات بعض الفنانين عبر الاهتمام بأساسيات واسلوب تطوير المحتوى الذي يقدمه كل فنان عبر الاعتماد علي مطالب المشاهد.

واستكمل زيزو ار سي سي قائلا ان الفنانين لا يحصلون علي مبالغ كبيره و خيالية كما يتخيل البعض بفعل مشاهدات قنواتهم بموقع يوتيوب، و ان الامر الان اصبح معقداً بسبب ان معظم اغاني المهرجانات بها الحان مسروقة و هذا يؤثر علي الارباح نتيجه ان مالك اللحن يخاطب البارتنر الذي يملك حقوقه باخذ الارباح .

مثلا مهرجان بنت الجيران لحسن شاكوش و عمر كمال ارباحه بالكامل ذهبت لنجوم ريكورد وهي الجهه المنتجه لاغنيه حاجه مستخبيه للفنان محمد حماقي التي تم استخدام لحنها في مهرجان بنت الجيران و بالتالي لم يستفيد شاكوش او عمر كمال بارباح الاغنية الا المالك الاصلي لحقوق الطبع و النشر وهي نجوم ريكورد.

وقال زيزو ار سي سي ان مطربي المهرجانات هما الاكثر رواجا علي يوتيوب بفضل اعمالهم العديده فعلي سبيل المثال حسن شاكوش و حمو بيكا و محمد رمضان و عصام صاصا و سامر المدني و ريشا كوستا وسماره يعتبرا من افضل المطربين استخداما لهذا الموقع بفضل عدد مشتركي قنواتهم وهو بالضرورة ما يعني زياده العائد المادي الا حد ما بالاضافه لاولويه الرائج طبقا لعدد المشاهدات التي تتعدي الملايين في وقت قصير للغاية.

الجدير بالذكر ان طارق الشهير بزيزو ار سي سي صنف كأفضل شخصية مؤثره في عام ٢٠١٩ فى مسابقة عرب لايف ،وذلك فى مجال الديجيتال ماركيتنج وسياسة الاتصال التكنولوجى على مستوى الشرق الأوسط، وقد صنف رقم 23 على مستوى مصر بعد حصوله على جائزة درع يوتيوب الذهبي .

إرسال تعليق

0 تعليقات