رائعة "روح لكن" تجمع بندر بن فهد بأميمة طالب

 


الشمال ميديا : 

أبدع الملحن  بندر بن فهد في ملامسة المشاعر والأحاسيس عبر لحنه الجديد لأغنية "روح لكن" التي صدحت بها مؤخراً المطربة التونسية أميمة طالب نجمة البرنامج الشهير "ستار أكاديمي" من كلمات الشاعرة المتوهجة ملامح ، وطرحتها للجمهور قناة ديمه ميوزيك الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" خلال الساعات الماضية .

وفي هذا الصدد أبدت الفنانة أميمة سعادتها البالغة بتجديد التعاون مع مدرسة الألحان الرائعة لبندر بن فهد ، مشيرةً إلى تفاؤلها بطرح الأغنية في الوقت الحالي ، ومتمنيةً أن تجد صداها لدى جمهورها وأن ترتقي إلى ذائقته . وأن الحالة الموسيقية التي ظهرت بها الأغنية نبعت من فيض المشاعر التي نُظمت بها القصيدة وعززت من خلال لحن جميل ورائع . 

تقول الشاعرة ملامح في مطلع الأغنية :

روح لكن .. وين عن قلبي بتروح ؟

وهو معك بـ اقصاك ساكن ..

ليه أدوِّر عنك وأدري وإنت تدري

ان كونك دون كوني .. حيل داكن

اشترك في هذا العمل الرائع نخبة من الموسيقيين يتقدمهم الموزع عمرو عبد العزيز ، مكس وماستر المهندس أمير محروس ، إيقاع ياسر مال الله ، صولو كمان محمد سمك ، تسجيل صوت استوديو جدة ، تسجيل وتريات استوديو T Music القاهرة ، المهندس محمد جوده ، المنتج المنفذ شادي فؤاد ، والإشراف العام على الإنتاج أحمد قريبي  

علما ان آخر عمل جمعها مع الملحن بندر بن فهد والشاعره ملامح بعنوان المشاعر من توزيع بوب لاقى استحسان وإعجاب الكثير من الجمهور في الوطن العربي.

إرسال تعليق

0 تعليقات